احذف جوجل كروم الآن لهذا السبب. خبراء يحذرون

اختر لونك

احذف جوجل كروم الآن لهذا السبب. خبراء يحذرون

 احذف جوجل كروم الآن لهذا السبب. خبراء يحذرون من استخدامه.


احذف جوجل كروم الآن لهذا السبب. خبراء يحذرون


جوجل Chrome هي واحدة من المتصفحات الشهيرة ممتازة والحد الأقصى داخل العالم الصافي. ، ولكن المهنيين قد حذر في هذه الأيام في المعارضة لاستخدامه، مدعيا أنه يجمع إحصاءات المستهلك.


وقد أشار محترفو Google المستهلكون إلى حذف Google Chrome ، لأن عملاق البحث يقوم بتعقب مسارات العملاء ويجمع إحصاءاتهم.


اكتشف سجل أن كروم لم يعد يدافع الآن عن العملاء من مراقبة وجمع الإحصاءات ، حتى بعد استبدال اليوم. ، مما يشير إلى أنه في حالة من الفوضى من حيث الحماية والخصوصية ، حسبما ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية.


72٪ يعانون من الأمان

وقدم أن جوجل ذكرت أن صافي الرصد على كروم أدى إلى "انهيار" القبول كما هو الحال مع بين العملاء. ، مشيرا إلى أن 72٪ من العملاء تجربة أن ما يقرب من الكثير كلهم يشعرون ان كل ما يفعلونه على الخط يتم تعقبها عن طريق وسائل المعلنين. ، ومجموعات العصر أو غيرها.


وقدم أن 81 كذبة أن مخاطر القدرة من سلسلة الإحصاءات تفوق الفوائد.


وقد أثبت أحد مهندسي Chrome أن ما يصل إلى 52 مجموعة يمكنها نظريا فحص ما يصل إلى 91٪ من تاريخ تصفح الشبكة المشترك للمستهلك. ، ويمكن لستمائة مجموعة فحص ما لا يقل عن 50٪ من السجلات.


جوجل كروم (iStock)


العصر ، والتعلم الاتحادي من الأفواج (FLoC) ، تهدف إلى نقل العملاء بشكل جماعي مع أنماط تصفح مماثلة. ، أي لنقل العملاء بشكل جماعي مع التسلية والسلوكيات المماثلة من أجل أنها لم تعد تركز الآن كأشخاص ولكن كمجموعة.


استبدال المستعرض

ومع ذلك ، في وقت مبكر من هذا العام ، ألغت Google تجربتها للبرنامج. ، معترفة بأن FLoC تتجنب مخاطر الخصوصية لملفات تعريف الارتباط الخاصة بالاحتفال الثالث ، ومع ذلك تنشئ مستندات جديدة داخل العملية. ، وتفاقم العديد من مشاكل الخصوصية مع الإعلانات السلوكية ، التي تتكون من التمييز والاستهداف.


ويأتي الكشف عن المعلومات بعد أن نصحت Google عملاء Chrome مسبقا باستبداله بالسرعة لأنها لاحظت سبع نقاط ضعف عالية التهديد في برامجها.


اكتشفت نقاط الضعف في وظيفة weblog العلامة التجارية الجديدة. جلبت إصلاحا لهم جميعا ونصحت العملاء باستبدال أسرع في تفضيلهم في وقت لاحق.


كتابة تعليق

أحدث أقدم