ستبث ستارلينك قريباً سرعة نقل البيانات بسرعة الضوء

اختر لونك

ستبث ستارلينك قريباً سرعة نقل البيانات بسرعة الضوء

سرعة نقل البيانات الحقائق الخيالية في نقل البيانات.


ستبث ستارلينك قريبة سرعة نقل البيانات بسرعة الضوء


اعلن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك أن ستارلينك ستنقل البيانات بسرعة كبيرة، وسينموها لتقدم وتيرة مفرطة مقارنة بالشبكات المختلفة.


سرعة نقل البيانات


تفاصيل سرعة الوصلة النجمية

وفقا لتأكيد إيلون ماسك وحساب السرعة تستند في المقام الأول على سرعة اليوم مع الألياف الضوئية. ، ووفقاً لهاذا ستبث ستارلينك قريباً سرعة نقل البيانات بسرعة الضوء بسرعة 180،832 ميلا في الثانية ويبدو انها تقارب 97٪ من سرعة نقل الضؤء في الفراغ.


وضمن ماسك أن ستارلينك يمكن أن تقلل بسرعة من مسألة محطات الأرضية في القطب الشمالي الكامل وتقدم نطاقات تردد جيدة وكافية أيضا. ، ونظرا للتطورات السريعة في SpaceX ، لا يبدو هذا بعيد المنال.


ستبث ستارلينك البيانات بوتيرة قريبة من سرعة الضوء.


في الوقت الحاضر ، ويستند مجتمع Starlink على الطبق والأقمار الصناعية ومحطات الأرضية ، وفي ما يبدو ، تسعى الشركة لتخلص من تلك المحطات الأرضية. ، التي أثبتت أنها تشكل عائقا أمام نقل البيانات بسرعة بسبب الفترة الزمنية التي يستغرقها للتواصل مع الأقمار الصناعية.


مع الليزر، وعلى وتيرة انتقالو ارسال البيانات ، وادعأت ماسك، ومن المتوقع أن يكون اسرع بما يقرب من 40% مما هو عليه عموما في الألياف البصرية. ، ونتيجة لذلك، قد نرى أيضا قدرة نقل سريعة للبيانات من دون الحاجة للمحطات الارضية.


ستبث ستارلينك البيانات بوتيرة قريبة من سرعة الضوء.


سبيس إكس تخطط لمضاعفة قدرة البيانات ثلاث مرات ، وتقلل من مدة الوصول إلى 50 مللي ثانية. ، وتزييد القدرة عند المناطق القطبية بمساعدة الأقمار الصناعية للشركة في العصر الثاني.


سبيس إكس تعمل الان على تسريع الاطلاق عن أكثر من 1200 ستارلينك الأقمار الصناعية على مدى الشهرين التاليين. ، ومع ذلك قد تواجه أيضا تأخيرات طفيفة بسبب فقدان أكسدة الصواريخ وتأخير عملية إنتاج الاقمار الأصتناعية الشاقة.


هل يمكن لستارلينك تحقيق تلك السرعات؟ شارك رأيك التعليقات.

كتابة تعليق

أحدث أقدم