سامسونج تستعد لإطلاق هاتفها Galaxy S23 Ultra بدقة 200 MP

اختر لونك

سامسونج تستعد لإطلاق هاتفها Galaxy S23 Ultra بدقة 200 MP

 سامسونج تستعد لإطلاق هاتفها Galaxy S23 Ultra بدقة 200 MP


سامسونج تستعد لإطلاق هاتفها Galaxy S23 Ultra بدقة 200 MP


كانت هناك العديد من التسريبات في الفترة الأخيرة حول أن سامسونج تخطط لتطوير هاتف Galaxy S23 Ultra القادم بكاميرا خرافية بدقة 200 ميجابكسل ، ولحسن الحظ ظهر تقرير آخر اليوم يبدو أنه يؤكد هذه المعلومة.


وفقًا لموقع "GSM Arena" التقني ، وفقًا لمصادر من مقر شركة Samsung في كوريا الجنوبية ، فقد أبلغت الشركة صانعي الكاميرات الأساسيين أنها ستستخدم كاميرا بدقة 200 ميجابكسل في الجيل القادم من هواتفها الرائدة ، Galaxy S23 Ultra. ، وظهرت أيضًا سابقًا ، كاميرا بدقة 108 ميجابكسل تم استخدامها لأول مرة مع Galaxy S20 Ultra منذ عامين ، مما يدل على جدية سامسونج في التصوير الفوتوغرافي.


تخطط سامسونج لإطلاق هاتف بكاميرا 200 MP


جدير بالذكر أن سامسونج في منافسة شرسة مع شركات أخرى حول دقة الكاميرا المستخدمة في العديد من الهواتف ، حيث ستلعب سامسونج لعبة الأرقام مرة أخرى ، حيث أن الهاتف الرائد موتورولا Motorola X30 Pro الذي تم الكشف عنه في وقت سابق من هذا الشهر. هاتف Xiaomi القادم 12T Pro سيعمل بنفس الكاميرا بدقة 200 ميجابكسل.


ولكن على الرغم من أن الدقة قد تكون هي نفسها 200 ميجابكسل في الهواتف المذكورة ، إلا أن سامسونج ستستخدم مستشعرًا جديدًا لهاتفها الخاص ، والذي يختلف عن المستشعرات الموجودة في هواتف Xiaomi و Motorola المنافسة.


سيكون Galaxy S23 Ultra أول هاتف من سامسونج يمتلك كاميرا 200 ميجابكسل ، مزودًا بمستشعر ISOCELL HP2 ، وبهذا العدد الكبير من البكسل ، يمكن للعدسة جمع 6 في 1 بكسل ، بدقة فعالة تبلغ 208 ميجابكسل ، حيث أن الصور الملتقطة ستكون 34.6 ميجابكسل ، ويمكنها تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K بمعدل 60 إطارًا في الثانية.


تعد البطارية من أهم التحسينات التي سيحصل عليها Galaxy S23 Ultra. وبحسب المتسرب التقني الموثوق به Ice Universe ، سيحصل الهاتف على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 واط.


ومن المتوقع أن يتم بيع هاتف Galaxy S23 Ultra ، بسعر يقارب 26 ألف جنيه مصري ، على غرار نسخة سامسونج العام الماضي ، Galaxy S22 Ultra.

كتابة تعليق

أحدث أقدم