كيفية اكتشاف باسروورد الواي فاي من الهاتف بدون تطبيقات وإعادة ظبط الروتر

اختر لونك

كيفية اكتشاف باسروورد الواي فاي من الهاتف بدون تطبيقات وإعادة ظبط الروتر


كيفية اكتشاف باسروورد الواي فاي من الهاتف بدون تطبيقات وإعادة ظبط الروتر


كيفية اكتشاف باسروورد الواي فاي من الهاتف بدون تطبيقات وإعادة ظبط الروتر نظراً لتطور التكنلوجي  والتحسن الكبير في العصر العالم الذي يحدث على أساس كل يوم ، اصبح الاعتماد اليومي على الاجهزه الذكية ضروري  ممأ يتطلب الاتصال بشبكة الانترنت والتي ما ننسى الباسورد الخاص بها ،  واليوم اعتدنا هاذه المقالة المقدمة من مدينة الاندرويد لنتعرف على كيفية اكتشاف باسوورد الواي فاي من الهاتف بدون تطبيقات وإعادة ظبط الرةتر.


قد يتم الانتهاء من هذه الخطوات على Telecel Smartphone أو الكمبيوتر المحمول (كمبيوتر محمول) أو سطح مكتب. تقنية فهم Wi-Fi في نوع الأدوات المناسبة للأدوات المختلفة.


كيفية اكتشاف خدمة الواي فاي من الهاتف المحمول بدون تطبيقات على جهاز Android أو iPhone Brothers

سوف نقوم بعدة خطوات لعملها في حالة نسيان الباسوررد للواي فاي.

لخاص بك عن بعد أو جهاز Android أو iPhone وإدخال Net الخاص بك أو الذي تحتاج إلى فهم كلمة مرورهم وإدخال المستعرض والفرز الذي يحصد على شريط تحديد الأرقام اللاحقة 192.168 التي أدخلتها ثم سيتم نقلها إلى إعدادات جهاز التوجيه، وقد تضغط الآن على كلمة الشبكة بعدها اضغط على WLAN.


ثم انقر فوق "حماية العبارة"، وسوف تقوم بتحديد موقعك في مقدمة الإنترنت من الاتصال بالإنترنت والمحيط الهادئ الذي تسعى إليه، يمكنك كتابة كلمة المرور هنا في ورقة خارجية بحيث يمكنك الحفاظ عليها والمرجع أثناء الحاجة. إذا كنت بحاجة إلى بديل كلمة المرور، فقد تضغط على عبارة مرور WPA وبديل كلمة المرور الخاصة بك.


إن أهمية فهم كلمة مرور Wi-Fi، على الرغم من أن أنظمة الكمبيوتر موجودة في الكثير من منازلنا، إنها الآن أزياء الآن أقرب إلى الأدوات والأجهزة المحمولة الذكية بسبب حملها السلس ونقلها إلى أي مكان أو المنزل في الهواء الطلق.


قد ينص على أنه ينمو Wi-Fi أنه تفاصيل حرجة في جميع الأدوات الحضارية، وذلك بعد عدم الرد على الكابل في ربط الإنترنت اللاسلكي الموثوق به في توصيل Net Carrier.


نظرا لأن Wi-Fi أبسط مرة واحدة، فهي تنسوي لاحقا بعد طول الوقت، والتي لا تحتوي على أداة مختلفة معنا.


حتى نتمكن من القبض على thru من آثار الاقتراب في وسيلة لفهم شبكة Wi-Fi من الخلية باستخدام التطبيقات خارج. يمكن إعادة تعيين جهاز التوجيه أيضا اللوحات الموجودة في جهاز التوجيه لتعيين إعدادات المصنع إذا نسج زخرفة الإنترنت الخاصة بك لأن هذه التقنية تعمل لجعل جهاز التوجيه في مملكة الأعشاب الخاصة به كما لم تعد تستخدم من قبل.


عن طريق عاجل زر إعادة تعيين، هذا هو وضعه يحصد جهاز التوجيه، مؤخرا أو على الوجه الأيسر في جهاز التوجيه ومن خلال هذا الزر العاجل لمدة عشر ثوان من خلال العناصر الغذائية أو قلم رصاص.


هذا يستند بشكل أساسي تماما إلى إعادة توجيه إعادة توجيه إلى أول مملكة لها.


ثم قم بزيارة المتصفح واكتب العنوان اللاحق: 192.168.1.1 أو العنوان التالي: 192.168.0.1 من خلال عاجل قد يتم نقل علامة الصيد إلى صفحة الويب الخاصة ب Source لإعدادات التوجيه.


بعد ذلك، ستطلب منك ذلك في اسم المستخدم والعمليات الخاصة بك ويمكنك إدخال الارتباط التشعبي اللاحق إلى https://www.routerpasswords.com/ إن موقع الويب على الإنترنت سوف نعلمك بالصورة الافتراضية للخطأ. إذا تم تعيين استفسارك جهاز التوجيه الخاص بك وتنوع الإصدار، افتحوا موقع الإحصائيات على أن Weblog في جهاز التوجيه من الخلف.


طريقة اكشف باسورد Wi-Fi في Sony و Samsung


طريقة كشف باسورد Wi-Fi في Sony و Samsung هي الطريقة الجودة هي الطريقة التي تبدو بها خدمة الواي فاي على Sony و Samsung يمكننا أن ننظر إلى شبكة Wi-Fi لبرنامج المستندات، وبرنامج Explorer Ordicate ES هو واحد من الجودة بعد إدخال هذا البرنامج، وإدخال منطقة مرآب النظام بمجرد إدخال المستندات التي ستقوم بتحديد موقع جميع الشبكات التي حصلت عليها بالفعل عند تسجيلها في هذه الوثيقة كما هو مسجل من خلال التنوع غير العام لكل مجتمع.


يمكنك كتابة مكالمة مجتمعية ومجموعة متنوعة غير عامة في ورقة خارجية وحفظها أثناء الحاجة، أو قد تحافظ على الوثيقة بالإضافة إلى ذلك إلى Cell Telecel SmartPhone.


ولكن عليك أن تخبر أن أي سعر لا يتم تعديله دائما في هذه الوثيقة حتى لا يؤدي هذا إلى غرض Wi-Fi الخاص بك إلى Telecel Smartphone الخاص بك.


من ما سبق نفهم طريقة معرفة باسورد شبكة Wi-Fi من الهاتف دون استخدام تطبيقات خارجية، ولأن يمكن أن نتصل بالإنترنت طوال الوقت على الرغم من نسيان الباسوورد على الإنترنت متصل، ولكن نحتاج إلى استخدام هذه الطريقة في جهاز الروتر الخاص بنأ والآ تتعدي على خصوصية الاخرين.

كتابة تعليق

أحدث أقدم