حل مشكلة الموت المفاجئ لنظام Android

اختر لونك

حل مشكلة الموت المفاجئ لنظام Android

حل مشكلة الموت المفاجئ لنظام Android: أربع خطوات يجب عليك اتباعها إذا توقف هاتفك عن العمل فجأةحل مشكلة الانطفاء المفاجئ للهاتف


حل مشكلة الموت المفاجئ لنظام Android

حل مشكلة الموت المفاجئ لنظام Android:


السلام عليكم أيها الأصدقاء الأعزاء و متابعو موقع مدينة الاندرويد، اليوم. لم يعد الهاتف يستخدم للتواصل و الرسائل فقط فقد أصبح الهاتف و خاصة هواتفنا تمثل جزءا مهما جداً جداً من حياتنا اليومية. حيث تستخدمونه للترفيه في تطبيقات الألعاب أو للدخول إلى الإنترنت لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك لمعرفة كل ما هو جديد، على المستوى الشخصي بين أصدقائكم أو في المستوى العام. أو يستخدمه البعض لمتابعة أعماله عبر الإنترنت. لذلك إذا تم تعطيل الهاتف أو إيقافه تشعر بالملل و التعاسة و اليأس و لكن لا توجد مشكلة في موقعنا. سنقدم لك الحلول، لمشكلة توقف هاتف الأندرويد الخاص بك فجأة عن العمل أو كما تسمى  بطريقة حل مشكلة الموت المفاجئ للأندرويد.


هذه المشكلة كبيرة جداً، خاصةً بالنسبة لمعظم الجيل الجديد حيث أصبحنا متأصلين في هواتف الأندرويد أكثر من أي شيء آخر. لذلك أصبحت قمة حياتنا فبالتالي من يعتاد على استخدام Android يجد فراغا كبيراً، إذا توقف الهاتف عن العمل. و لكن اليوم سنساعدك في بعض الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لإعادة تشغيل هاتفك و الآن دعنا ننتقل إلى ما يجب القيام به.


خطوات مهمة لتشغيل هاتف Android مرة أخرى:


أولاً: في البداية إذا توقف هاتفك عن العمل فجأة، فيجب عليك توصيل الشاحن الأصلي و الكابل الأصلي بالهاتف. فقد تكون البطارية فارغة تماما من الاستخدام المتكرر، و عندما تدرك أنها تحتاج إلى شحن. و تكون محظوظا إذا كان هذا الحل، فتركة على الشحن لمدة ساعتين دون تشغيله ثم قم بتشغيله.


توصيل الهاتف بالشاحن

ثانياً: إذا كان الهاتف لا يعمل بعد الخطوة الأولى فعلينا تجربة شيء آخر أو افتراض شيء آخر، هو أن الشحن به مشكلة أو أن السلك به شيء معطل من الاستخدام العادي. و هذا هو السبب في كثير من الحالات، لذلك أنصحك أولاً بتجربة شاحن آخر من صديق لك و من الأفضل أن يكون لديك نفس الهاتف. أو تجربة سلك (كابل) آخر على الشاحن الخاص بك، وفي كلتا الحالتين يجب تركه على الشحن لمدة ساعتين دون تشغيله فبعد ذلك يتم فتح الهاتف.


الشاحن المعطل

ثالثاً: إذا استمر الهاتف بعد الخطوتين السابقتين فيجب عليك تجربة شيء آخر، و بنسبة كبيرة سيكون هو السبب في هذه المشكلة، حيث يمكن أن تكون المشكلة في البطارية الخاصة. و تحدث هذه المشكلة كثيراً حيث تقوم بشحن هاتفك وفي وقت قصير جداً، و تجد الهاتف مغلقاً و لا يعمل فالمشكلة هي أن البطارية تفرغ الشحن. لأنها تالفة مع ذلك أنصحك بتغيير البطارية وسوف يعمل هاتفك إذا كان السبب هو هذا.


بطارية الهاتف المعطلة


رابعاً: هناك نقطة مهمة قد تكون هي المشكلة إذا قمت بتثبيت ROM معدل جديد على هاتفك، ثم توقفت عن العمل أنصحك بمسح هذا الروم و العودة إلى نظام التشغيل الأصلي للهاتف.


استعادة الروم الاصلي للهاتف

قد يكون الحل في النقاط السابقة، لذلك أنصحك بتجربة هذه الحلول و سيعمل هاتفك مرةً أخرى يا أخي بإذن الله. و لكن إذا قمت بما سبق ولم تجد نتيجة، أنصحك بالذهاب في هذهِ الحالة إلى مركز صيانة لحل هذه المشكلة. و لكن يجب أن يكون مركز صيانة موثوقاً بهِ.


وبهذا الطريق نكون قد انتهيت من تقديم بعض الحلول، و أطلب منك تقييم الموضوع، و إذا كان لديك أي مشكلة اكتب لنا عن طريق صفحة اتصل بنا أو أسفل المقال و شكراً لك.


كتابة تعليق

أحدث أقدم